اكواد نايس ون

اكواد نايس ون | الكود (HAN50) | توصيل مجاني + 30% خصم

بشري سارة لعاشقات المكياج و منتجات العناية المختلفة , الآن و حصريا خصم يصل إلي 50% علي جميع منتجات نايس ون من خلال استخدام اكواد نايس ون

HAN50

نظرا لأن مستحضرات التجميل تعد من أولويات النساء في مختلف الأعمار يوفر موقع نايس ون جميع مقتنيات الجمال و العناية بالبشرة و الشعر و يكللها باكواد نايس ون كي تباع بأقل الأسعار ، و يتم ذلك بعد تفعيل كوبون نايس ون , و التي تصل نسبتها إلي 50% علي جميع المنتجات الأصلية.

ما هي أقسام متجر نايس ون المفعل عليها اكواد نايس ون ؟

يوفر موقع نايس ون مجموعة متنوعة من المقتنيات الخاصة بالنساء لكنه لم يقتصر علي ذلك فقط ؛ بل يحتوي المتجر أيضا علي بعض المنتجات الخاصة بالرجال و الأطفال و يطبق عليهم جميعا كود خصم نايس ون ابريل ,  يقسم المتجر إلي عدة أقسام و من أهمهم :

قسم المكياج :ـ و يضم هذا القسم تشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل الخاصة بالوجه و العيون و الشفاه من أشهر الماركات العالمية الأصلية , كما يتوفر أيضا فرش و أدوات وضع المكياج.

قسم العناية :ـ يضم مجموعة من أفضل منتجات العناية بالشعر و البشرة و الجسم و اليد و القدم , و غيرها من منتجات العناية الشخصية.

قسم العطور :ـ يضم مجموعة من أرقي العطور للرجال و النساء و الأطفال من أرقي العلامات التجارية.

أهم الخدمات التي يقدمها موقع نايس ون و كود نايس ون

ـ يوفر المتجر طرق دفع مختلفة ليتخير منها العميل مثل الدفع بالبطاقة الائتمانية أو الدفع نقدا عند الاستلام.

ـ يوفر الموقع خدمة الشحن السريع داخل الرياض في اليوم نفسه و خارج المملكة يستغرق الطلب يومان علي الأقل.

ـ يتيح الموقع إمكانية استبدال أو استرجاع المنتجات خلال 15 يوما من تاريخ الشراء.

ـ يوفر الموقع العديد من الخصومات و العروض الترويجية باستخدام اكواد نايس ون.

خدمة عملاء نايس ون المتاحة طوال اليوم

يوفر موقع نايس ون خدمة عملاء متاحة علي مدار الساعة تكرس كل جهودها لمساعدتك عزيزي العميل و توفير كافة سبل الراحة لك بالرد علي جميع استفساراتك حول المنتجات أو بشأن اكواد نايس ون و قسيمة خصم نايس ون التي توفر 50% خصم علي جميع المشتريات.

جميع الحقوق محفوظه موقع نايس ون