كوبون نايس ستور

كوبون نايس ستور | رمز الكوبون (HAN50) | خصم 50% الان

الآن و لفترة محدودة يقدم موقع نايس ون تخفيضات تصل إلي 50% علي المكياج و منتجات العناية بالبشرة و الشعر , فقط قم بتطبيق كوبون نايس ستور

HAN50

يعد موقع نايس ون الذي يقدم كوبون نايس ون هو اختيارك المثالي سيدتي لشراء جميع أنواع مستحضرات التجميل و منتجات العناية بالبشرة و الشعر من أشهر الماركات العالمية , و أيضا بأفضل الأسعار بعد تطبيق كوبون نايس ستور الذي تصل به نسبة الخصم إلي 50 % و أكثر علي جميع هذه المنتجات.

أقسام نايس ون المفعل عليها نايس كود خصم

لم تقتصر المنتجات التي يقدمها متجر نايس ون علي النساء فقط ؛ بل يضم المتجر أيضا بعض المنتجات الخاصة بالرجال أو الأطفال و يطبق عليها جميعا كوبون نايس ستور , و يقسم المتجر إلي عدة أقسام لتسهيل عملية التسوق علي العميل , منها :

قسم المكياج

يحتوي هذا القسم علي باقة متنوعة من المكياج الخاص بالوجه و العيون و الشفاه من أشهر الماركات العالمية الأصلية , بالإضافة إلي توفر فرش و أدوات وضع و إزالة المكياج.

قسم العناية

يحتوي هذا القسم علي مجموعة من أجود منتجات العناية بالشعر و البشرة , و غيرها من منتجات العناية الشخصية.

قسم العطور

يضم مجموعة فاخرة من أرقي العطور ذات الروائح المميزة للرجال و النساء و الأطفال من أشهر الماركات العالمية.

قسم الأظافر

يحتوي علي مجموعة من طلاء الأظافر ذات الألوان المبهجة , و منتجات العناية بالأظافر , بالإضافة إلي مزيل طلاء الأظافر.

ما هي مميزات نايس ون و كوبون نايس ون ؟

ـ أهم ما يميز متجر نايس ون هو توفر العديد من العروض و الخصومات التي قد تصل إلي 50% و أكثر من خلال استخدام كود نايس أو كوبون نايس ستور.

ـ يتيح الموقع إمكانية إرجاع أو استبدال المنتجات.

ـ يقدم الموقع خدمة الشحن السريع لجميع الدول العربية برسوم شحن بسيطة و أحيانا مجانا.

ـ يوفر الموقع طرق دفع متعددة ليتخير العميل من بينهم ما يناسبه

الشحن و التوصيل السريع في نايس ون

يوفر متجر نايس ون خدمة الشحن السريع للمملكة العربية السعودية و العديد من الدول العربية مثل الإمارات و الكويت و البحرين و عمان , يستغرق الشحن داخل الرياض حوالي 3 أيام أما في حال إذا كان التوصيل إلي خارج الرياض يتم في خلال 5 أيام.

إمكانية الإرجاع أو الاستبدال في نايس ون

يتميز المتجر بالسماح للعملاء بإرجاع المنتج نهائيا أو استبداله بمنتج جديد ؛ بشرط أن يتم هذا الأمر في خلال 15 يوم فقط من تاريخ استلام الطلبية , و يجب أيضا ألا يكون قد سبق استخدام المنتج من قبل و أن يكون داخل غلافه الأصلي و بالحالة التي قد تم شراؤه عليها مرفق بجميع ملحقاته و ملصقاته و كوبون نايس ون جديد.

كيفية الشراء من نايس ون ؟

إن طريقة الشراء من متجر نايس ون في غاية السهولة , فقط قم بتسجيل الدخول عبر حسابك علي الموقع , ستجد مجموعة متنوعة من الأقسام المنظمة بشكل احترافي قم بالتجول بينها ثم اختر ما تريد من منتجات و ضعه في سلة التسوق , بعدها قم باستخدام كوبون نايس ستور أو كود خصم موقع نايس ون للتمتع بالخصم , من ثم اختر طريقة الدفع ثم تأكيد الطلب.

 طرق الدفع المتاحة عبر نايس ون

يتيح الموقع خيارات عدة للعميل لدفع أموال المنتجات التي قد تم اختيارها من المتجر منها طريقة الدفع بالبطاقات الائتمانية ( فيزا كارت أو ماستر كارت ) , الدفع من خلال مدي , الدفع بأبل باي , أو الدفع النقدي عند الاستلام و لكن برسوم إضافية علي رسوم الشحن.

جميع الحقوق محفوظه موقع نايس ون